واتساب اعلن عن تفاصيل المميزات الجديدة تعرف عليهم الان

واتساب اعلن عن تفاصيل المميزات الجديدة تعرف عليهم الان

أعلنت شركة Meta، مالكة تطبيق واتساب، عن جهودها الرامية إلى تعزيز خصوصية المستخدمين في التطبيق. ومن أجل ذلك، قامت الشركة بإضافة خيارات أمان جديدة إلى نظام واتساب الأساسي. وتشمل هذه الخيارات وظيفة تُعرف باسم “وضع الخفاء” (Stealth Mode) التي تسمح للمستخدم بإخفاء حالته عند التواجد في التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية قفل المحادثات الفردية والجماعية بكلمة مرور أو بصمة الإصبع.

مميزات واتساب

 

ميزات جديدة للخصوصية في واتساب

تُعلن واتساب عن وصول ميزتين جديدتين لتعزيز الخصوصية داخل التطبيق. الخبر الأول هو إمكانية إسكات المكالمات من الغرباء، مما يتيح للمستخدم التحكم في المكالمات التي يتلقاها وإسكات المكالمات غير المرغوب فيها أو المشبوهة. يتيح ذلك للمستخدم تجنب التحرج أو الازعاج الناجم عن المكالمات غير المرغوب فيها، على الرغم من أنه سيتم تسجيل هذه المكالمات في سجل المستخدم.

تحسين خصوصية الرسائل الخاصة في واتساب

بالإضافة إلى ذلك، تُعد واتساب بإطلاق وظيفة جديدة تتعلق بالرسائل الخاصة، وهي شكل جديد من أشكال الاتصال داخل التطبيق. توفر هذه الوظيفة مستويات عالية من الحماية والخصوصية، حيث يتمكن الأصدقاء والأحباء من التعبير عن أنفسهم في مساحة آمنة. يعمل الفريق وراء واتساب على تطوير التطبيق

متي تأسس تطبيق واتساب

تأسست تطبيق واتساب في عام 2009 على يدي الرائدين الأمريكي برايان أكتون والأوكراني جان كوم، اللذين كانا موظفين سابقين في موقع ياهو. يتم وضع مقر الشركة في سانتا كلارا بكاليفورنيا. واتساب يتنافس مع العديد من خدمات المراسلة الآسيوية مثل كاكاوتالك، لاين، ووي تشات. في عام 2012، تم إرسال حوالي عشرة مليارات رسالة يوميًا عبر واتساب.

تعليقات (0)
تحميل سكربت التفاحة 1xbet لربح 500$ يوميا
تحميل سكربت التفاحة 1xbet لربح 500$ يوميا
إغلاق