تطبيق التيك توك صرح عن ميزة ربح المال من المحتوى المميز

تطبيق التيك توك صرح عن ميزة ربح المال من المحتوى المميز

المقال يتحدث عن طريقة جديدة أطلقها تيك توك لكسب المال من خلال المحتوى المميز. هذه الطريقة تتيح للمبدعين الانضمام إلى تحديات مختلفة لإنشاء محتوى للعلامات التجارية. الأداء الجيد في هذه التحديات يمكن أن يؤدي إلى مكافآت مالية. الطريقة الجديدة تسمى “TikTok Creative Challenge”.

 

كيفية المشاركة في تحديات تيك توك لكسب المال مع العلامات التجارية. يجب على منشئي المحتوى إرسال إعلان فيديو، وكلما كان المحتوى أكثر إبداعًا وجودة، زادت إمكانية كسب المال من خلال هذه المبادرة.

في الوقت الحالي، يتم اختبار “TikTok Creative Challenge”، وهو متاح فقط للمستخدمين الذين لديهم حساب في الولايات المتحدة، والذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، ولديهم ما لا يقل عن 50000 مشترك.

الطريقة الجديدة لكسب المال

تيك توك، المنصة الشهيرة لمشاركة الفيديوهات، أطلقت طريقة جديدة تتيح للمبدعين كسب المال من خلال المحتوى المميز. الطريقة الجديدة تسمى “TikTok Creative Challenge” وتتيح للمبدعين الانضمام إلى تحديات مختلفة لإنشاء محتوى للعلامات التجارية.

كيفية المشاركة في التحديات

للمشاركة في التحديات، يجب على المبدعين إرسال إعلان فيديو يتوافق مع متطلبات التحدي. الإبداع والجودة في المحتوى هما عاملان رئيسيان في تحقيق النجاح وكسب المكافآت المالية.

بعد إرسال الفيديو، يجب أن يتم الموافقة عليه قبل أن يتمكن المبدع من كسب المال. في حالة عدم الموافقة على الفيديو، يمكن للمبدع إجراء مراجعة وتقديم الفيديو مرة أخرى.

 القيود والشروط

حاليا، يتم اختبار “TikTok Creative Challenge” وهو متاح فقط للمستخدمين الذين لديهم حساب في الولايات المتحدة، والذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، ولديهم ما لا يقل عن 50000 مشترك. هذه الشروط قد تتغير في المستقبل حسب سياسة تيك توك.

تعليقات (0)
تحميل سكربت التفاحة 1xbet لربح 500$ يوميا
تحميل سكربت التفاحة 1xbet لربح 500$ يوميا
إغلاق